الكرة المصرية

تفاصيل خلاف كهربا وأبو جبل وعلاقة الشناوي بفشل انتقال الأخير للأهلي

كشف أيمن عبد العزيز المدرب المساعد السابق بجهاز البرتغالي روي فيتوريا المقال من تدريب المنتخب المصري تفاصيل وطبيعة الخلاف بين محمود كهربا نجم الأهلي والمنتخب ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة والبنك الأهلي.

ورحل منذ أيام الجهاز الفني المعاون للبرتغالي روي فيتوريا على خلفية عقد اجتماع بين البرتغالي ومجلس اتحاد الكرة المصري، وتم الاتفاق بين الطرفين على تسوية الشروط وحاول مدرب مصر السابق على كافة مستحقاته.

وفي هذا السياق أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الثلاثاء عن تعيين المدرب الوطني حسام حسن مديرا فنيا جديدا لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة خلفا لفيتوريا بجانب تعيين إبراهيم حسن في الجهاز المعاون.

وقد كشف أيمن عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية عن طبيعة الخلاف بين كهربا وأبوجبل حيث قال ” نشب خلاف طفيف بين أبوجبل وكهربا نتيجة التحام طبيعي بين النجمين في تدريبات المنتخب المصري في كوت ديفوار “.

ثم أضاف عبد العزيز ” تم تدارك الأمر بين اللاعبين والتسوية من أجل مصلحة المنتخب، ولا أعلم أن كان هناك خلاف سابق بين اللاعبين “.

وبين أيمن عبد العزيز علاقة الشناوي بفشل مفاوضات الأهلي مع أبوجبل قائلا ” الشناوي وأبوجبل تجمعهما علاقة قوية تنافسية وهذا لا يعني أن محمد الشناوي هو السبب في فشل انتقال أبوجبل للأهلي “.

يذكر أن الأهلي كان في مفاوضات قريبة جدا للتعاقد مع محمد أبوجبل حارس منتخب مصر وسيراميكا كليوباترا قبل أن يغير المارد الأحمر قراره بالتعاقد مع محمود الزنفلي كبديل للشناوي الذي يغيب للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى