الكرة المصرية

جوميز يخبر لاعبي الزمالك بأولولياته للمشاركة بصفة أساسية

أخبر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لاعبي الأبيض أولوياته للمشاركة بصفة أساسية مع الفريق، وذلك خلال المران الجماعي اليوم الأربعاء، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري.

حيث اجتمع المدير الفني البرتغالي مع اللاعبين متحدثا عن بعض الأمور الفنية، وشدد على أن الفترة الحالية بمثابة مرحلة التعرف على اللاعبين ، من أجل تحديد  المستويات الفنية لكل لاعب وأوضح جوميز أن لكل لاعب الفرصة في المشاركة على حسب اجتهاده ومدى عطاءه.

وأضاف المدير الفني أن الاجتهاد في التدريبات والتركيز، هما أساس مشاركة أي لاعب بصفة أساسية مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وشهد مران اليوم أيضا حضور محمد المدني مترجم المدرب البرتغالي جوميز لأول مرة بمقر تدريبات الفريق الأبيض ليبدأ مهامه بشكل رسمي في التواصل بين المدرب واللاعبين.

يذكر أن محمد المدني هو  مترجم للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الراحل مؤخرا عن منتخب مصر الأول، والذي أقيل من منصبه خلال الأيام القليلة الماضية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته  تحضيرا  لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها  يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة 13  من عمر الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى