الكرة العالمية

مبابي يستغني عن مبلغ خيالي من أجل حلم اللعب لريال مدريد

استغنى النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان عن مبلغ ضخم وذلك تمهيدا للانتقال لنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري وفقا لعدة تقارير صحفية.

وينتهي عقد مبابي قائد باريس سان جيرمان بنهاية الموسم مع كبير العاصمة الفرنسية، فكثيرا ما أبدى اللاعب رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد فريق أحلامه.

سبق وأن تقدم ريال مدريد بعدة عروض للاعب وذلك خلال السنوات الماضية آخرها تم في الانتقالات الصيفية الماضية ولكن باء بالفشل لرغبة مبابي الاستمرار لمدة موسم آخر في الفريق الباريسي.

تجددت آمال ريال مدريد خلال الآونة الأخيرة بعد انتشار أنباء مقربة من مبابي بالرغبة في الانتقال للريال وذلك بعد أن أبدى اللاعب ترحيبا كبيرا بالانتقال للملكي مع نهاية عقده في يونيو المقبل مع باريس.

وقد أشارت صحيفة  موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن اللاعب الفرنسي ضحى بما يقارب 80 مليون يورو كمستحقات مع فريقه الفرنسي رغبة منه بالانتقال لريال مدريد حيث تكمن أحلامه.

يذكر أن جماهير الريال تتبادل مشاعر الحب والإعجاب مع النجم الفرنسي رغبة منها في رؤية اللاعب بقميص الأبيض خلال الفترة المقبلة، وتكوين ثنائية مع نجم الفريق الجديد جود بيلينجهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى