الكرة المصرية

أحمد حسن يرفض التواجد في جهاز حسام حسن لتدريب منتخب مصر

رفض النجم الدولي وكابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن التواجد في الجهاز الفني المعاون للمدرب الجديد لمنتخب مصر حسان حسن وذلك عبر تصريحات أفاد بها اللاعب في إحدى اللقاءات.

وتولى حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المقال من تدريب منتخب الفراعنة، وذلك نتيجة تراجع أداء المنتخب ونتائجه في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وشهد الجهاز الفني المعاون تواجد الشقيق إبراهيم حسن في الجهاز من أجل تولي تدريب الفراعنة بداية من المعسكر الودي المقام في الإمارات نتخب مصر في مارس القادم.

وأعرب أحمد حسن خلال تصريحاته مع راديو أون تايم اليوم قائلا ” عرض علي منصب هام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، لكنني غير معجب بالجو العام للمنتخب “.

وأضاف حسن منتقدا اتحاد الكرة ” اتحاد الكرة وعدنا في وقت سابق بمدير فني أجنبي بعد تعيين محمد يوسف بشكل مؤقت، ثم فوجئنا بتعيين حسام حسن في وقت لاحق “.

وأردف حسن عن منتخب مصر قائلا ” أي شخص يريد خدمة المنتخب في أي مكان، وأنا من أكثر اللاعبين الذين حققوا وشاركوا في بطولات مع المنتخب أيام الجيل الذهبي، ولكن الجو العام غير صحي على الإطلاق لتولي منصب “.

واختتم أحمد حسن حديثه ” لا أحد يتعلم من الأخطاء في الاتحاد، ويوجد الكثير من التسريبات والأفكار المتناقضة داخل اتحاد الكرة المصري “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى