الكرة العربية

للمرة الثانية على التوالي.. منتخب قطر يتوج بطلا لكأس آسيا 2023

حافظ المنتخب القطري الأول لكرة القدم على لقبه كبطل لكأس آسيا وذلك بعد تتوجه بلقب النسخة الحالية المقامة على أرضه على حساب منتخب الأردن في المباراة  التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب لوسيل.

حيث تمكن المنتخب القطري من الفوز على الأردن في نهائي كأس آسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة داخل الميدان من أجل تحقيق الفوز الذي ذهب بالأخير إلى العنابي صاحب الأرض والضيافة.

افتتح شريط الأهداف في نهائي كأس أسيا هداف النسخة الحالية ونجم منتخب قطر الأول في هذه البطولة اللاعب أكرم عفيف من علامة الجزاء في الدقيقة 22  من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر على الأردن.

فيما بدأ الشوط الثاني بإمارة كبيرة حتى تمكن المنتخب الأردني من معادلة النتيجة وذلك عن طريق النجم يزن النعيمات في الدقيقة 67 من عمر المباراة قبل أن يعود أكرم عفيف بركلات جزاء أخرى لمنتخب قطر في الدقيقة 73  من عمر النهائي العربي المرتقب، ليعود عفيف مجددا بتسجيل هاتريك من علامة الجزاء أيضا في الوقت بدل الضائع.

لنتمكن المنتخب القطري الأول من تكرار الإنجاز والحفاظ على لقبه للنسخة التالية بعد تتويجه بالكأس النسخة الماضية التي أقيمت في الإمارات 2019، ليصبح في خزينة العنابي لقبين من البطولة الأغلى داخل قارة آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى