الكرة المصرية

صحيفة ماركا: مبابي لم يعد أولوية بالنسبة لريال مدريد

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لم يعد ضمن أولويات نادي ريال مدريد في الانضمام للملكي خلال الصيف المقبل وذلك لعدة أسباب.

حيث انتشرت تقارير صحفية مؤخرا تفيد بنية الدولي الفرنسي وقائد باريس سان جيرمان في ترك الفريق العاصمي بنهاية الموسم متخليا عن مبلغ ضخم من أجل حلم اللعب لريال مدريد.

وذكرت صحيفة ماركا أن ريال مدريد يطرح عدة أسباب تجعل الملكي قد يتخلى عن فكرة التعاقد مع مبابي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء أول الأسباب أن مبابي يعرف أن ريال مدريد على (عكس ما حدث قبل عامين)،  ليس هو الطرف الأضعف لما يريد ومتى يريد، فهو لم يعد يحظى بثقة النادي الإسباني بسبب ما حدث من قبل في المفاوضات السابقة.

وجاءت ضمن الأسباب أيضا أن لاعبي الريال يرون أن التوقيع مع مبابي ليس أساسيا مثلما كان من قبل وذلك مع تواجد الكثير من النجوم الشباب مثل جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور وغيرهما الذين يغنون الملكي عن التعاقدات في الوقت الراهن.

وبنفس الوقت لن يكون هناك مخاطرة قد تعرض غرفة تبديل الملابس لأي مناوشات ومخاطر بالتعاقد مع مبابي والغيرة بين نجوم الفريق وهو نفس الأمر الذي ينطبق على هالاند لذلك لا أحد فوق المجموعة بالنسبة للملكي.

ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري وهو معلق آماله على بيلينغهام الذي بدأ خارطة الطريق ولا يوجد خيار آخر أمام مبابي سوى أن يتخلى اللاعب عن كسب المال، وإن كان هناك لاعب مثل البرازيلي إندريك الذي يبدو مبشرا من مبارياته الأولى مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى