الكرة المصرية

أبوجريشة يدعم حسام حسن في تدريب المنتخب ويعطيه سر نجاحه مع الفراعنة

دعم علي ابو جريشة نجم الكرة المصرية ونادي الإسماعيلي السابق حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وذلك بعد تولي الأخير مهمة تدريب الفراعنة.

ومدح  أبو جريشة في تصريحات لبرنامج ” طويلة وعالية ” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت من خلال إذاعة الشباب والرياضة حسام حسن قائلا “خبرات حسام حسن في التدريب تسمح له بالتواجد في منصب المدير الفني للمنتخب”.

وأضاف أبو جريشة “حسام يملك خبرات سنوات في الكرة المصرية والعربية ولاعب دولي من أهم اللاعبين السابقين في المنتخب ويجب أن تتم مساندته ودعمه، لا يصح أبدا أن نسمع انتقادات تهاجمه قبل أن يستهل مهمته مع المنتخب”.

ثم أردف  “البعض ينتقده بسبب عدم حصوله على بطولات؟ ، مدرب كوت ديفوار الذي تولى المسؤولية بشكل اضطراري في منتصف بطولة أمم إفريقيا لا يملك نفس الخبرات التي كان يملكها المدرب الأجنبي الذي بدأ البطولة معهم، وعلى الرغم من ذلك المدرب استطاع ايصال حماسه مع المنتخب إلى اللاعبين”.

ثم ذكر أبو جريشة ” من حق حسام حسن الحصول على الفرصة مع المنتخب، كما أن عيله دور مهم يعلمه بشكل جيد، هو مطالب بالاتزان والهدوء والتنظيم وأن تكون طريقة تعامله مع اللاعبين بشكل حازم وعادل”.

واختتم علي أبو جريشة حديثة قائلا “لابد من إعادة النظر في المراحل السنية الأقل بالنسبة للمنتخب،  حصلنا على أمم إفريقيا مع حسن شحاتة 3 مرات بسبب الجمع بين عنصري الشباب والخبرة، لا يمكن الاعتماد فقط على عنصر واحد من الإثنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى