الكرة المصرية

الأهلي يهزم الزمالك في قمة الناشئين بحضور مجلس لبيب وجوميز

انتصر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 على الزمالك في عقر داره بـ«ميت عقبة»، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

في الدقيقة ٢٨ نجح الأهلي في إحراز هدفه الأول، بعدما مرر فارس خالد كرة بينية مميزة لمحمد أحمد «شيبا»، الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة على يمينه بباطن القدم لتسكن الشباك، معلنة تقدم الأهلي، وبعد دقائق من الهدف حاول الزمالك إدراك التعادل من تسديدة قوية، نجح حازم جمال في التصدي لها ببراعة، ليحافظ على تقدم الأهلي.

ومن هجمة مرتدة سدد إبراهيم عادل كرة قوية ارتدت له من حارس المرمى، ليقوم بتمريرها لمحمد رأفت الذي سدد بسهولة في الشباك الخالية، في الدقيقة ٧٩، ليضاعف تقدم الأهلي ويمنحه الهدف الثاني.

كما حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور المباراة، ومعه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول كما تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وأحمد مجدي المدرب المساعد لمتابعة اللقاء.

وتواجد أيضا كل من، هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وحسين السيد وهاني شكري ورامي نصوحي ، أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة قمة الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى