الكرة المصرية

مدرب المصرية للاتصالات يشيد بأداء محترف الأهلي الغاني أوبونج

أشاد هاني العقبي المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات بأداء المهاجم الغاني صامويل أوبونج لاعب فريق مواليد 2006 بالنادي الأهلي المعار إلى المصرية للاتصالات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.

حيث صرح العقبي خلال برنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة “صامويل شارك لمدة 45 دقيقة في مباراة المقاصة السابقة بدوري المحترفين للدرجة الثانية”.

وأضاف مدرب المصرية للاتصالات “هو لاعب جيد ويمتلك  قوة بدنية مذهلة بجانب أنه قادر على الفوز في الالتحامات مع الخصوم بشكل جيد وهو لاعب مزعج للدفاعات ويلعب بالقدمين ويمتلك ارتقاء مميز”.

ثم أتبع “أوبونج يشبه جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق ولكنه يملك سرعات أفضل من النيجيري، يمكن الاعتماد عليه كمهاجم وأيضا في الأطراف أو كصانع ألعاب”.

وذكر العقبي “أشكر الأهلي على ثقتهم فينا ومنحنا لاعب مثل أوبونج، وليد سليمان هو من قام بترشيح اللاعب وتحدثت مع إدارة النادي وحصلنا على خدماته بالفعل في آخر يوم للقيد الشتوي”.

واختتم المدير الفني للمصري للاتصالات “هناك ملامح شخصية قوية ظهرت على اللاعب فهو قليل الكلام ويركز على الأداء واللعب والتدرب بقوة فقط ، ويريد أن يثبت أنه جدير للعودة إلى الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى