الكرة المصرية

عاجل ورسمي.. إذاعة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن إذاعة مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد حل الأزمة مؤخرا.

حيث أكد عمرو أبو العز  المدير الإداري لفريق الكرة بالأبيض أن إذاعة مباراة الفريق أمام أبو سليم بعد تدخل من قبل المسؤولين في الجزائر لحل الأزمة.

ويواجه الزمالك نظيره أبوسليم الليبي على الأراضي الجزائرية على ملعب 19 مايو بالعاصمة، في اللقاء المقرر له  غداً الأحد 25 فبراير  في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023 2024.

وذكر أبو العز مؤخرا إنه تم إخطار مسؤولي نادي الزمالك وأبو سليم الليبي من قبل مراقب اللقاء بأنه قد تك التوصل إلى حل للمشكلة التقنية التي كانت تقف أمام إذاعة ونقل  المباراة المرتقبة.

وأضاف أبو العز إلى أن المباراة ستذاع عبر القناة القطرية beIN Sports التي تحظى بحقوق بث المباريات في الكونفدرالية الأفريقية في موعدها غدا في السادسة مساء بتوقيت القاهرة دون أدنى مشكلة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ويحتاج الأبيض إلى الفوز لضمان الصعود للدور المقبل من البطولة الإفريقية تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد جوزيه جوميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى