الكرة المصرية

الرئيس السيسي يمنح عضوية الزمالك لمشجع من ذوي الاحتياجات بحضور حسين لبيب

منح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عضوية نادي الزمالك بصفة مجانية لمشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة المحبين للنادي الأبيض اليوم خلال حفل على هامش الاحتفال بأبطال ذوي الهمم.

حيث شهد اليوم الأربعاء 28 فبراير حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفلا لتكريم أبطال مصر من ذوي الاحتياجات تحت عنوان أبطال من ذهب وذلك للاحتفاء بأبطال مصر في الرياضة الباراليمبية لذوي الاحتياجات.

وعلى هامش الحفل شهد كلمة لأحد أبطال ذوي الهمم يدعى عبدالرحمن مصطفي والذي أعرب عن حبه للكرة المصرية وذكر أيضا امتنانه بتعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب المصري.

وخلال كلمة البطل عبد الرحمن مصطفي ذكر أنه من عشاق نادي الزمالك وأنه يرغب في فوز الزمالك على الأهلي القادمة في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وأضاف عبدالرحمن مصطفى أنه يرغب في الحصول على عضوية نادي الزمالك قبل أن يجيبه الرئيس عبدالفتاح السيسي ” العضوية والنادي كلها ورانا ” مشيرا إلى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وبعدها قال الكابتن حسين لبيب رئيس الزمالك ” يا فخامة الرئيس، غدا بإذن الله عضوية البطل سوف تكون في انتظاره في مقر النادي الساعة 3 عصرا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى