الكرة المصرية

عضو الزمالك: لا نخاف من الأهلي وجوميز لم يطلب صفقات جديدة

أكد ‏أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر والذي سيقام في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن فاز الأحمر على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: “مش خايفين من الأهلي هنخاف ليه؟ يبقى منلعبش .. هو في اهتمام وحرص قدام ناد كبير”.

واضاف: “هو ينفع أروح ألعب في الإسماعيلية والأهلي ميلعبش؟ ما أنا ممكن أقول أنا كمان مش هروح وعايز ألاعبهم في الأسكندرية .. وفيها ايه لما الدوري يتلعب من غير اللاعبين الدوليين”.

وتابع حديثه: اتحاد الكرة من أغنى المؤسسات في مصر، بياخد من الأندية 3٪ من عقد كل لاعب، أحمد دياب هل جاب لجنة فنية عشان يغير نظام الدوري؟ هو رجل إداري، هل جاب حسن شحاتة وشوقي غريب وفنيين يقدموا مقترحات”.

وواصل حديثه: “الدوري هينتظم لما الاتحاد والرابطة يكونوا أقوى من الأندية، شوف كم التأجيلات في الدوري، الأندية أقوى من الاتحاد، لابد من تطبيق اللوائح على الجميع، في ناس بتاخد عقوبات بفيديوهات وناس بتعمل كوارث مش بيتعاقبوا، في وقائع حصلت بيتغاضوا عنها”.

واختتم حديثه: “حتى الآن المدرب البرتغالي جوميز لم يطلب لاعبين جدد واتعرض علينا لاعبين للتعاقد معهم مجانًا لكن جوميز رفض التعاقد مع أي لاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى