الكرة المصرية

الزمالك في ورطة قبل لقاء الأهلي بالكأس بسبب سوار الغيني

شهدت الساعات الأخيرة جدلا بعد تعثر وصول بعثة فريق سوار الغيني لمطار القاهرة حتى الآن لمواجهة الزمالك في الجولة السادسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023 2024.

وكان من المفترض أن يواجه الزمالك اليوم الأحد 3 مارس فريق سوار الغيني في اللقاء الأخير بدور المجموعات بعد ضمان الزمالك صعوده للدور المقبل في صدارة المجموعة.

وواجه الفريق الغيني أزمة في الطيران خلال الساعات الأخيرة من موعد سفره وبهذا لن تقام مواجهة سوار والزمالك الليلة كما كان مقرر لها من قبل الاتحاد الإفريقي.

وأبدى ألمامي سيلا رئيس نادي سوار الغيني اليوم أسفه على عدم وصوله للقاهرة مبررا ذلك أنه قد تم التواصل بخطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وذكر سيلا في مضمون الخطاب أنه يتعين على الاتحاد الإفريقي إيجاد موعد آخر للمباراة خلال الأيام المقبلة وأنه في إنتظار رد الاتحاد على طلبه.

ومن جانبه رفضت نادي الزمالك تأجيل المباراة ليوم غد الإثنين وذلك لارتباط الفريق بالسفر إلى السعودية لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر يوم الجمعة.

بينما رد رئيس سوار الغيني على هذا القرار من إدارة الزمالك بأنه كان يتوقع تعاون من جانب الأبيض وأن العلاقة جيدة بين الفريقين خاصة أن الفريق الغيني وافق على خوض اللقاء الأول في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى