الكرة الأفريقية

تدريبات الأهلي تشهد مشاركة نجمي خط الوسط بعد العودة من الإصابة استعدادًا لنهائي أفريقيا

أخبارة سعيدة شهدها الوسط الأهلاوي اليوم بعودة نجمي خط الوسط الغائبين منذ فترة للإصابة للمشاركة في تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي.

وستشهد مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي أفريقيا عودة لاعبي وسط الفريق عمرو السولية وأليو ديانج بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرا.

وتغيب عمرو السولية عن الأهلي منذ الإصابة التي تعرض في العضلة ‏الخلفية في المباراة أمام طلائع الجيش، وانتهت بالتعادل السلبي، علي الجانب الآخر، عاد ديانج عقب الاصابة بكدمة في الركبة التي تعرض لها في مباراة نصف نهائي أفريقيا أمام وفاق سطيف والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأظهرت صورًا نظرتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، أن مران الأهلي الجماعي اليوم، شهد ظهور عمرو السولية وديانج، منذ إصابتهما، حيث شاركا في التدريبات كاملة.

وتغادر بعثة الأهلي، عقب الانتهاء من تجهيز كافة الأوراق وترتيبات السفر، غدًا الأربعاء إلى المغرب استعدادًا لخوض النهائي الأفريقي أمام الوداد يوم 30 مايو الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي وصل للنهائي الأفريقي علي حساب وفاق سطيف بنتيجة 6 / 2 بمجموع المباراتين، فيما وصل الوداد بالفوز علي بيترو أتلتيكو بنتيحة 4 / 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى