الكرة المصرية

بخلاف صلاح.. أزمة بين حسام حسن و4 لاعبين في منتخب مصر

أكد الإعلامي محمد شبانه أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لديه العديد من الازمات مع اللاعبين بخلاف الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضح أن حسام حسن أيضا لديه أزمة آخرى مع أحمد فتوح، خصوصًا أن استبعاده كان قرارًا غريبًا في ظل ايقاف محمد حمدي عن لقاء بوركينا فاسو، وغياب فتوح بالتأكيد مؤثر فنيًا، بعدما اعتمد مدرب المنتخب على حمدي رغم ايقافه، ولم يمنح شكري فرصة اللعب أيضا.

وشدد على أن حسام حسن أيضًا لديه أزمة كبيرة مع عمر كمال عبدالواحد منذ أن كان لاعبا في المصري، وهناك أزمة بينهما واللاعب أكد أنه تعرض للايقاف ووضعه على قائمة الانتظار ولم يكن يستطيع الانفاق على نفسه، وعامل غرفة الملابس كان ينفق عليه.

وأشار إلى أن هناك إشادة عالمية بما يقدمه محمد صلاح، وحسام حسن لم يجني أي شئ من المعسكر الحالي، ومستوى بعض اللاعبين لم يكن جيدًا والتغييرات كانت سيئة في لقاء كرواتيا.

والمح إلى أن مستوى بعض اللاعبين لم يكن جيدًا ولم يظهروا بالمستوى المأمول، لذلك على حسام حسن الحذر جيدًا، لأن كثرة الأزمات لن يجني من وراءها سوى الخسائر لأن المرحلة القادمة صعبة، بعد المعسكر الأخير لمنتخب مصر والذي لم نحقق فيه الأهداف المطلوبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى