أخبار المونديالقطر 2022

مواعيد المباريات القادمة في كأس العالم قطر 2022

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المباريات القادمة في كأس العالم قطر 2022 وهم المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

حيث ستكون المباراة المنتظره بين فرنسا والأرجنتين في نهائي مونديال قطر لعام 2022،في حين يخوض كلا المغرب وكرواتيا مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويذكر أن خسر المنتخب المغربي في الدور نصف نهائي كأس العالم من المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد بعد أداء رائع لأسود الاطلس الذي كان علي وشك أن يطيح ببطل العالم،في حين خسر المنتخب الكرواتي من نظيره الأرجنتيني في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة شهدت تفوق ميسي.

وعلي الجانب الأخر إستطاع المنتخب الفرنسي أن يتأهل للمباراة النهائية بعد الفوز علي منتخب المغرب بهدفين دون رد في مباراة إستطاع فيها أسود الأطلس أن يمسكوا بزمام الأمور طوال المباراة وتضيع العديد من الفرص المؤكدة،في حين إستطاع منتخب الأرجنتين أن يتأهل للمباراة النهائية بعد إكتساح كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد في مباراة تألق فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

مواعيد المباريات القادمة في كأس العالم قطر 2022

المغرب X كرواتيا :من المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين علي إستاد خليفة يوم السبت الموافق 17 من ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة،الساعة السادسة بتوقيت السعودية،الساعة السابعة بتوقيت الإمارات،علي ملعب إستاد خليفة.

فرنسا X الأرجنتين :ن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين علي إستاد لوسيل يوم الأحد الموافق 18 من ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة،الساعة السادسة بتوقيت السعودية،الساعة السابعة بتوقيت الإمارات،علي ملعب إستاد لوسيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى