الكرة المصرية

تهديد محامي الشيبي للأهلي واتحاد الكرة باللجوء للفيفا .. تفاصيل جديدة في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

شهدت مباراة بيراميدز والأهلي توترًا كبيرًا انتهى بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري .

الأحداث تصاعدت إلى مشادة كلامية بين حسين الشحات ولاعب بيراميدز الشيبي، وصلت إلى حد الاشتباك الجسدي، وعقب المباراة، قدم الشحات اعتذارًا للشيبي، وبدا أن الأمور قد هدأت، لكن تدخلات خارجية أدت إلى تصعيد القضية إلى المحاكم والتقارير الصحفية تشيربأصابع الاتهام نحو ممدوح عيد.

وأكد المستشار هاني بكري، محامي اللاعب الشيبي، أن اللاعب لن يتنازل عن حقه وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية لتصعيد الأزمة دوليًا، وأن هناك خطاب وصل للاعب يوم 31 مارس 2024 اثناء التواجد في المغرب وتم تحديد جلسة يوم 3 أبريل .

هذا يشمل اللجوء إلى القضاء الدولي ولجنة الانضباط بالفيفا، بالإضافة إلى تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة المصري.

من جانبه، أعلن إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، أن الأزمة يجب أن تحل في الأيام المقبلة، وأن لجنة الانضباط ستتخذ القرار النهائي، الأهلي، من ناحيته، يرى أن اللجوء للمحاكم المدنية يخالف لوائح الفيفا ويطالب بحل الأزمة دون اللجوء إلى القضاء المدني.

الأزمة تتجه نحو التصعيد، خاصة مع إصرار الشيبي على موقفه وتهديد الأطراف باللجوء إلى الفيفا والوضع يثير تساؤلات حول مدى جدوى اللجوء للمحاكم المدنية في قضايا كرة القدم وقدرة اتحاد الكرة على إدارة الأزمات بشكل فعال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى