الكرة المصرية

آخر تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات وموقفه من المشاركة مع بيراميدز الفترة المقبلة

كشف مصدر إعلامي عن أخر تطورات أزمة النجم رمضان صبحي الأخيرة مع المنشطات وموقفه من المشاركة مع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد إعلان جمال علام رئيس إتحاد الكره إيجابية عينة اللاعب.

حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات أزمة رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز مع المنشطات بعد إعلان إتحاد الكره بشكل رسمي إيجابية عينة اللاعب وتقدم اللاعب بشكوي رسمية ضد الأتحاد.

وأكد شوبير في تصريحات تليفزيونية قائلا : “الأمور بدأت مع رمضان صبحي قبل ثمانية أشهر عندما أخذت منه عينة وجاءت إيجابية، وهنا اللاعب تقدم بمستندات تفيد بتناوله إحدى الأدوية بها إحدى المواد المنشطة دون علمه، وتم تبرأة اللاعب وقتها”.

وأضاف شوبير قائلا: “ما حدث هذه المرة أن أخذت عينتان من رمضان صبحي وهو في تمرين بيراميدز وهنا كانت العينة فاسدة وبها شبهة، فاضطر اللاعب لعمل عينة ثالثة وتم تقديمها إلى لجنة المنشطات وسيتم الكشف عن نتيجتها قريبًا”.

وتابع شوبير قائلا : “مسئولي بيراميد لديهم إصرار كبير على تحليل العينة الثالثة، وعندهم يقين بنسبة مائة في المائة بأن اللاعب بريء”.

واختتم شوبير تصريحه قائلا: “رمضان صبحي من حقه أن يلعب حاليًا كرة القدم حتى يصدر قرار تبرأته، ولكن في حالة إدانته فإنه سيواجه مشكلة كبيرة بالإيقاف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى