الكرة المصرية

هاجم أحمد شوبير وجمال علام .. شريف إكرامي يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي : مالوش فيديوهات سب للرموز

تستمر قضية رمضان صبحي في إثارة الجدل حول إمكانية عودته للنادي الأهلي وتثير الكثير من النقاش.

وخرج شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز وأخو زوجة رمضان، ليتحدث عن هذه القضية، مؤكدًا أن رمضان لم يقم بأي تصرفات تسيء للأهلي مثل التي قام بها إمام عاشور عند انتقاله للأهلي.

واستمر إكرامي في حديثة وقال أن الحكم على رمضان يجب أن يكون بناءً على القيم والمبادئ وليس بناءً على المزاج العام، ويشير إلى أن البعض يطالب بعودة رمضان دون أسباب منطقية، متسائلاً عن الخطأ الذي ارتكبه رمضان تجاه الأهلي والذي يتطلب اعتذارًا.

وفقًا لإكرامي، رمضان ترك الأهلي بسبب اختلاف في الرؤى مع المسؤول عن التعاقدات، وليس لأنه يرغب في إنهاء مسيرته بعيدًا عن الأهلي، كما يشير إلى أن علاقته بجماهير الأهلي تأثرت بسبب انتقال رمضان لبيراميدز وليس بسبب مغادرته النادي.

أما بالنسبة لأزمة المنشطات الأخيرة التي اتهم فيها رمضان، فقد دافع إكرامي عنه، مشيرًا إلى أن تصريحات رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أثرت سلبًا على صورة رمضان وقيمته التسويقية وطالبه بالاستعانة بمتحدث رسمي.

وهاجم أحمد شوبير الذي انفرد بإيجابية عينة المنشطات ورصد كل الشواهد التي تؤكد بأن اللاعب هو رمضان صبحي، وأكد أن الاعلامي لو تحدث عن العفيجي بشكل مباشر لكان أفضل من الاشارات التي قام بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى