الكرة المصرية

أزمة جديدة بين إمام عاشور ورضا عبدالعال.. بيضحكني

ظهر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في برنامج تلفزيوني حيث تحدث عن خلافه مع رضا عبدالعال، الذي وصفه بالهجاص في تصريحات سابقة.

وانتقد عبدالعال، نجم الأهلي، عاشور، معتبرًا أنه لا يصلح ليكون لاعبًا محوريًا في الأهلي، وهو ما دفع عاشور للرد عليه بعد فوزه ببطولة السوبر المصري وحصوله على برونزية كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه سيحقق المزيد من البطولات مع النادي.

عاشور أعرب عن حبه واحترامه لرضا عبدالعال رغم الخلاف، مشيرًا إلى أنه يجد تعليقاته مضحكة وأن الجمهور يحب ذلك وإنه يعرف بطريقته الخاصة في التعليق والنقد، وأنه لا يمانع في ذلك، وأضاف أن عبدالعال نفسه قد وصف نفسه بالهجاص، وهو لقب يطلق عليه وعلى مدربين آخرين في مصر.

من جانبه، رد عبدالعال في تصريح لـصحيفة مصرية، بأنه لا يهتم بالردود التي تأتي من عاشور، مصرًا على أن تحليلاته الكروية تتسم بالجدية والفنيات، وأنه لا يقصد الإساءة لأحد مؤكدًا أنه لا يقصد الفكاهة في تحليلاته.

ويبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد المزيد من التفاعلات بين الطرفين، خاصةً مع عودة عاشور من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب، وإصيب خلال مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية وسيغيب لمدة شهر ونصف عن الملاعب.

ومن المتوقع أن يستمر في انتقاد أداء عاشور مع الأهلي، ويعرف عبدالعال بتصريحاته القوية والجريئة التي تثير الجدل في الأوساط الرياضية، فقد انتقد الكثبر في عالم التدريب مثل جوزيه مورينيو وبيتسو موسيماني، اللذين واجها نقدًا من عبدالعال رغم إنجازاتهما الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى