الكرة المصرية

صدمتين للأهلي بعد الفوز علي سيمبا التنزاني .. تفاصيل إصابة ثنائي الفريق

شهدت الدقائق الأخيرة من مواجهة الأهلي وسيمبا، ومع اقتراب الأهلي من الاحتفال بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، تعرض اللاعبان علي معلول وحسين الشحات لإصابات أثرت على مجريات المباراة.

معلول، الذي كان له دور بارز في اللقاء سواء دفاعيًا أوهجوميًا، اضطر لطلب التبديل بعد شعوره بإجهاد واضح وإصابة في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة ومدة غيابه المحتملة.

من ناحية أخرى، تعرض حسين الشحات لاصطدام قوي أدى إلى سقوطه على أرض الملعب،وإصابة خطيرة في الرأس، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي ونقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الاسعاف بعد تعرضه للإغماء لإجراء الفحوصات اللازمة بعد تشخيص مبدئي بارتجاج في المخ.

هذه الإصابات تضع الأهلي في موقف صعب، خاصةً مع تزايد عدد اللاعبين المصابين الذين يغيبون عن الفريق، و يعاني بالفعل من قائمة طويلة من الإصابات تشمل أليو ديانج، إمام عاشور، ياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، مما يعقد مهمة المدير الفني كولر في تشكيل الفريق للمباريات المقبلة.

وظهر الأهلي محافظًا، معتمدًا على الدفاع والهجمات المرتدة، وهو ما أثار تساؤلات حول مستوى الأداء، فيما تألق حارس المرمي الشاب مصطفي شوبير وتصدي لفرصتين قويتين من لاعبي سيمبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى