الكرة المصرية

كولر يقرر الإطاحة بموهوب الفريق وسر استبعاد بيرسي تاو

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر إجراء تغييرات جذرية في صفوف النادي الأهلي، القرار الذي أثار الكثير من الجدل، يتمثل في الإطاحة باللاعب محمد الضاوي كريستو، وذلك بعد سلسلة من الفرص التي لم يتم استغلالها.

كولر، الذي يشتهر بتفضيله للعب الجماعي والتكتيكي، وجد أن كريستو لم يتمكن من التأقلم مع هذه الفلسفة، اللاعب، الذي كان يميل إلى الفردية، لم يظهر القدرة على الاندماج في الأسلوب الجماعي الذي يعتمده النادي، مما أدى إلى قرار استبعاده.

وعلى الرغم من الأمل الذي ظهر في معسكر الفريق بالإمارات، حيث بدا أن كريستو بدأ يدخل في الأجواء الأهلاوية، إلا أن إصابة في القدم أعادته إلى نقطة البداية، والآن، يبدو أن اللاعب يشعر بالغربة ويتطلع إلى الرحيل، بحثًا عن فرص جديدة في بلاده.

من جهة أخرى، يأتي قرار كولر باستبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وهو قرار أثار حفيظة الجماهير. الاستبعاد، الذي جاء قبل مباراة مهمة ضد إنبي، يبدو أنه جزء من استراتيجية لإعادة إشعال حماس اللاعب وتجديد قوته.

في خضم هذه التغييرات، يبقى السؤال: كيف ستؤثر هذه القرارات على مستقبل النادي الأهلي وترتيبه في الدوري؟ وهل ستكون هذه الخطوات كافية لإعادة الفريق إلى مسار الانتصارات؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى