الكرة العالمية

مهاجم ميلان علي رادار ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن مفاوضات ريال مدريد مع مهاجم ميلان الفائز بالدوري الايطالي لأول مرة منذ 10 سنوات، علي الرغم أن اللاعب مرتبط بعقد ليونيه 2024، الإ أنه يمتلك شرط جزائي قدره 150 مليون يورو.

ووفقًا للتقارير، فأن الريال بدأ مفاوضات قوية مع المهاجم البرتغالي الشاب، رافائيل لياو، البالغ من العمر 22 عامًا، أفضل لاعب في إيطاليا هذا الموسم.

باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان أكد علي أن النادي يسعي لرفع الشرط الجزائي للاعب من 150 مليون يورو ل200 أو 250 مليون يورو، وتم الاتصال بوكيل اللاعب بالفعل، وأن النادي لن يضحي باللاعب بأقل من شرطه الجزائي.

وانضم المهاجم البرتغالي لميلان قادمًا من ليل الفرنسي بقيمة 24 مليون يورو، ويطمح ميلان في المحافظة علي الشاب البرتغالي من عيون ريال مدريد ويعتبره مستقبل مشروع الفريق.

من جانبه يستعد ريال مدريد للاستغناء عن أسينسيو أو لوكا يوفيتش، ضمن صفقة تبادلية لضم اللاعب، وأكدت مصادر مقربة من الشاب البرتغالي بأنه سعيد في سان سيرو، ولكن من يرفض عرض ريال مدريد بطل أوروبا.

ومن المتوقع أن يشارك رافائيل لياو أمام أسبانيا يوم الخميس ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية وسط متابعة من عيون ريال مدريد لمراقبة اللاعب عن قرب.

وشارك اللاعب في 42 مباراة مع الميلان، سجل 14 هدف وصنع 12 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى