الكرة الأفريقيةالكرة المصرية

مازيمبي يخاطب الكاف من أجل الأهلي والخطيب يرد بكل قوة وموقف عودة العلاقات مع تركي آل الشيخ

كعاة الأندية الأفريقية في مواجهات الأهلي المصري، أقدم نادي مازيمبي الكونغولي على خطوة استراتيجية قبيل مواجهته الحاسمة ضد المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، موجهًا خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يطلب فيه تحديد موعد المباراة في وقت يتوقع فيه ارتفاع درجات الحرارة، مما يشير إلى تكتيك مدروس للتأثير على نتيجة اللقاء.

ووفقًا للخطاب فمن المتوقع أن يلعب مازيمبي ضد الأهلي، في الساعة الثالثة عصراً، يوم 20 من أبريل الجاري بكينشاسا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، لم يقف النادي الأهلي مكتوف الأيدي، حيث بادر بتحركات عاجلة داخل أروقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مطالبًا بتعيين حكم ذو خبرة وتصنيف عالٍ لضمان النزاهة والعدالة في المباراة المرتقبة، وذلك في ظل التنافس الشديد بين الفريقين العريقين.

وأثارت الأنباء المتداولة حول إمكانية تجديد العلاقات بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ جدلًا واسعًا، إلا أن مصادر داخل النادي نفت هذه الأنباء جملةً وتفصيلًا، مؤكدةً أن الصفحة قد طُويت ولم يعد هناك مجال للحديث عن هذا الموضوع.

وتغلب الأهلي على فريق سيمبا التنزاني بمجموع أهداف ثلاثة دون رد خلال مباراتي الذهاب والإياب، فيما صعد مازيمبي الكونغولي على حساب بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع المواجهتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى