الكرة المصرية

الأهلي يفتح الباب لرحيل نجمه للدوري التركي والشناوي يصدم شوبير والرد علي إكرامي

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه إدارة النادي الأهلي إلي الموافقة علي بيع المالي، أليو ديانج، خلال سوق الانتقالات المقبل، حيث أثار اللاعب اهتمام الأندية الأوروبية، وتحديدًا من الدوري التركي.

وأفادت التقارير بأن النادي الأهلي بصدد الموافقة على عرض مغري لانتقال ديانج، وذلك بعد تلقيه عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه، ويبدو أن محمود الخطيب، رئيس النادي،سيفتح الباب أمام ديانج لخوض تجربة احترافية جديدة.

من ناحية أخرى، يواجه النادي الأهلي تحديات بسبب إصابة محمد الشناوي، الحارس الأول للفريق، مما أدى إلى تغييرات في تشكيلة الحراسة، وقد أظهر مصطفى شوبير، الحارس البديل، مستويات متميزة، مما ساهم في تحقيق الفريق لبطولتي السوبر المصري وكأس مصر.

وأفادت التقارير الصحفية بأن محمد الشناوي قد أقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية داخل النادي الأهلي عقب 3 أسابيع، ومن المقرر أن يعود الحارس إلي اللعب أساسيًا، مما قد يتسبب في غضب مصطفى شوبير على الرغم من تألقه في الفترة الماضية وبات من أفضل العناصر داخل بطل أفريقيا خلال المرحلة الأخيرة.

وفى رد علي تصريحات شريف إكرامي بشأن رمضان صبحي وإمام عاشور، كتب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر صفحته على الفيس بوك “كلاكيت ثاني مرة للتوضيح.. باب الأهلي دائما مفتوح لكل من لم يترب على تقاليده طالما قدم الاعتذار المطلوب..الباب مغلق في وجهة من تربى على تقاليده واختار طريقا آخر في النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى