الكرة المصرية

كولر يبلغ الإدارة بالاستغناء عن ثنائي الفريق ويدخل فى صدام مع الخطيب بسبب المنتخب

أعطى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الإشارة لإدارة النادي بقيادة محمود الخطيب للموافقة على انتقالات بعض اللاعبين خلال السوق الصيفية المقبلة.

وحدد كولر قائمة بأسماء اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن خططه للموسم الجديد، مما يفتح الباب أمامهم للبحث عن فرص جديدة سواء داخل البلاد أو خارجها.

أكد مصدر مطلع أن كولر وافق على رحيل الثنائي محمود متولي ومحمد الضاوي “كريستو” بنهاية الموسم، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماتهما.

يأتي قرار رحيل متولي بعد موسم مليء بالإصابات وعدم القدرة على الاعتماد عليه بشكل كامل، بينما يعاني الفريق من نقص في مركز قلب الدفاع، أما بالنسبة لكريستو، فقد أوصى كولر بإعارته أو بيعه بسبب عدم الرضا عن مستواه الفني وتكرار الإصابات.

في سياق متصل، عبر كولر عن استيائه من الأنباء التي تحدثت عن إمكانية توقف الدوري المصري لصالح استعدادات منتخب مصر بقيادة حسام حسن للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وطالب حسام حسن بتوقف الدوري قبل الأجندة الدولية بسبعة أيام، مما أثار قلق كولر الذي يرى أن هذا قد يؤثر على استعدادات فريقه للمباريات الهامة.

وينتظر الخطيب الخطاب الرسمي من اتحاد الكرة لمناقشة الأمر مع كولر واتخاذ قرار بشأن انضمام لاعبي الأهلي للمنتخب في غير أوقات الأجندة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى