فيديوهات

أهداف مباريات الدوري الأوروبي اليوم .. ليفربول يخسر بثلاثية وبايرليفركوزن ينتصر بثنائية

في ليلة أوروبية مثيرة، أذهل أتالانتا الإيطالي الجميع بفوزه الكبير على ليفربول الإنجليزي، محققًا تقدمًا كبيرًا نحو الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي.

بثلاثية نظيفة، أثبت أتالانتا جدارته في مواجهة خارج الديار يوم الخميس، مستغلًا الإرهاق الواضح على لاعبي ليفربول بعد مواجهتهم الشرسة ضد مانشستر يونايتد.

سكاماكا، الذي تألق بشكل لافت، منح فريقه التقدم في الدقيقة 38، فيما كان يورغن كلوب يدخر بعض نجومه للشوط الثاني، بما في ذلك النجم المصري محمد صلاح. ومع عودة سكاماكا ليضاعف النتيجة في الدقيقة 60، بدا ليفربول في ورطة حقيقية.
رغم محاولات ليفربول الحثيثة وتسديدة صلاح التي بدت وكأنها ستقلص الفارق، إلا أن تقنية الفيديو أكدت وجوده في موقف تسلل. وفي الدقيقة 83، أضاف باساليتش الهدف الثالث لأتالانتا، معاقبًا ليفربول على اندفاعه.

ملخص مباراة ليفربول وأتالانتا (0-3) اليوم

في مباراة إيطالية خالصة، أظهر روما قوته بفوز صعب على ميلان بهدف نظيف. مانشيني كان بطل اللقاء بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 17، ومن ثم دافع روما ببسالة عن مرماه، معتمدًا على تألق البلجيكي لوكاكو الذي أحبط محاولات ميلان للتعديل.

ميلان، الذي أطلق 24 تسديدة دون جدوى.

ملخص مباراة ميلان وروما (0-1) اليوم

وست هام، الذي صمد لمدة 80 دقيقة، لم يستطع في النهاية تجنب الهزيمة أمام باير ليفركوزن الذي واصل سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم. بقيادة المدرب الشاب تشابي ألونسو، سجل يوناس هوفمان والنيجيري فيكتور بونيفايس هدفي الفوز.

ملخص مباراة باير ليفركوزن ووست هام (2-0) اليوم

بنفيكا، الذي استضاف مرسيليا في لشبونة، حقق فوزًا ضيقًا 2-1، مع هدفين من رافا سيلفا وآنخل دي ماريا. ورغم تقليص أوباميانغ للفارق لصالح مرسيليا.

ملخص مباراة بنفيكا ومرسيليا (2-1) اليوم

ملخص مباراة أولمبياكوس وفنربهتشه (3-2) اليوم

ملخص مباراة كلوب بروج وباوك (1-0) اليوم

ملخص مباراة أستون فيلا وليل (2-1) اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى