الكرة العالمية

تشافي يستعد لمفاجأة باريس سان جيرمان بإشراك لاعب شاب في مباراة الإياب

في تحول مثير للأحداث، يبدو أن نادي برشلونة يتجهز لموقعة كروية حاسمة ضد باريس سان جيرمان في ليلة الثلاثاء الكبيرة، حيث يلتقي الفريقان في مباراة الإياب لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

المواجهة المرتقبة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض، على أرضية ملعب الأمراء الذي شهد فوز البلوجرانا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وفقًا لأحدث التقارير الصحفية، يبدو أن المدرب تشافي يخطط لخطوة جريئة بإدخال اللاعب الشاب فيرمين لوبيز في التشكيلة الأساسية، لتعويض غياب الدنماركي كريستنسين بسبب الإيقاف، ويأتي هذا القرار نظرًا للثقة الكبيرة التي يمنحها تشافي للوبيز، معتمدًا على قدراته الكروية الاستثنائية.

تشير التقارير إلى أن الشباب والحيوية التي يتمتع بها لوبيز، إلى جانب مهاراته الدفاعية المتميزة، تجعل منه خيارًا مثاليًا لشغل مركز الارتكاز في وسط الميدان بجوار النجمين فرينكي دي يونغ والألماني إلكاي جوندوجان.

رغم قلة مشاركات لوبيز كأساسي مع الفريق الكتالوني، إلا أنه قد يكون الورقة الرابحة لتشافي في هذه المعركة الكروية الهامة.

يطمح البلوجرانا إلى تأكيد تفوقهم في مباراة العودة والظفر ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، معولين على الأداء المبهر الذي قدموه في مباراة الذهاب والذي أثار إعجاب الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى