الكرة المصرية

طبيب منتخب مصر يكشف عن موقف المصابين قبل مباراة غينيا

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، عن موقف مصابين الفراعنة، قبل خوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023، بالإضافة إلى ودية كوريا الجنوبية.

وأوضح أبو العلا في تصريحات تلفزيونية، أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، لا يعاني من أي أعراض لـ كورونا رغم ثبوت إيجابية المسحة الثانية.

وقال طبيب منتخب مصر، العدوى الفيروسية في فحصوات محمد الشناوي ضعيفة للغاية، كما أنه قادر على التعافي والمشاركة قبل مباراة إثيوبيا في 9 يونيو الجاري.

وأضاف: “مشاركة أحمد حجازي في مباراة الاتحاد والهلال دون تعافيه بشكل كامل سبب في تجدد إصابته، ونتابع حالة أحمد فتوح بعد تعرضه لحادث بسيارته”.

وأكد أن طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة قام بجهد رائع مع محمد عبد المنعم، مشيرا إلى أنه من الصعب تحديد إمكانية مشاركة عبد المنعم في أيا من المباريات القادمة هذا الشهر.

وواصل حديثه: “حالة ثنائي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي مطمئنة وهناك تنسيق كامل مع الجهاز الطبي للأهلي، وأتابع حالة أكرم توفيق منذ تعرضه للإصابة في أمم أفريقيا، وإصابة الرباط الصليبي تحتاج 7 شهور على الأقل للتعافي منها”.

واختتم تصريحاته: “التطعيم ضد جدري القرود متواجد وموطن انتشاره في الغرب، ومتطلبات الكرة الحديثة باتت قاسية ولابد من تعافي اللاعب بشكل كامل حتى يشارك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى