الكرة الأفريقيةالكرة المصرية

الأهلي يعلن عقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل أزمة نهائي دوري الأبطال

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد مؤتمرًا صحفيًا، وذلك لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي بالمغرب.

وحرصت إدارة النادي الأهلي على توجيه الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية، وغيرها لحضور المؤتمر، المُقرر له في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل.

وحقق فريق الوداد المغربي فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفشل فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ويمتلك في جعبته 10 ألقاب من البطولة وهو أكثر الأندية تتويجا باللقب.

وفي سياق متصل، شارك الخطيب في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العربي الثاني للرياضة والقانون والمقام تحت عنوان «العقود الرياضية وتسوية منازعتها محليًا ودوليًا».

وتنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، وبرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع مركز كميت للتحكيم الدولي، واتحاد الاتحادات الرياضية العربية، والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى