الكرة المصرية

شوبير يوضح حقيقة استضافة أحمد دياب في برنامجه أون تايم

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة استضافته للنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة وفيوتشر إف سي، عبر برنامج أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورتس مساء اليوم الاثنين.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة صورة لإعلان شوبير استضافة أحمد دياب عبر برنامجه، وذلك للحديث عن أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكتب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “اصلا معنديش حلقه النهارده في ملعب اون تايم”.

وتم تداول مكالمة مسربة بين مرتضى منصور وأحمد دياب، عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، شهدت تراشق بالألفاظ بين الطرفين.

وأبدى رئيس نادي الزمالك استيائه في بداية المكالمة من حكام الدوري المصري الذين يتم تعيينهم مؤخرا لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، ليدخل مرتضى منصور وأحمد دياب في مشادة كلامية.

وأوضح مرتضى منصور في بيانه أنه سيتم عقد مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 يونيو الساعة الحادية عشر صباحا في مكتبه بمقر القلعة البيضاء، وذلك لكشف فضائح أحمد دياب ومن يحميه في مصر، كما أعلن عقد جلسة طارئة مع مجلس الإدارة قبل بدء المؤتمر الصحفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى