الكرة المصرية

إصابة حازم إمام على هامش ودية الزمالك والاتصالات

تعرض حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لشد خفيف خلال مباراة فريقه الودية أمام المصرية للاتصالات، والتي أقيمت عصر اليوم الإثنين.

وانتصر فريق الزمالك على نظيره المصرية للاتصالات، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خروج حازم إمام خوفاً من تفاقم الإصابة، حيث حل يوسف أسامة نبيه بديلاً له.

وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول وفريق الأمل بالزمالك، حيث حرص الجهاز الفني للفريق على تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين في أوقات مختلفة من اللقاء تمهيدا للاستعانة بالمميزين منهم في الفترة المقبلة.

وخاض الزمالك ودية الاتصالات من 3 أشواط، بالاتفاق بين الفريقين لتحقيق أكبر استفادة من مشاركة أكبر عدد من اللاعبين وهو ما تحقق، حيث لعب الأبيض المباراة بأكثر من تشكيل على مدار الأشواط الثلاثة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام يوم ١٣ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى