الكرة المصرية

الزمالك يدرس الانسحاب من الدوري قبل مباراة القمة

تدرس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل خوض مباراة القمة ضد فريق الأهلي.

ومن المقرر أن تُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد 19 من يونيو المُقبل، وذلك في تمام الثامنة مساءً، على ملعب استاد السلام “وي يأ أهلي”، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأوضح أحمد حسن لاعب نادي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الزمالك يدرس الانحساب من بطولة الدوري في اجتماع مجلس الإدارة غدا الثلاثاء.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الزمالك يدرس الانسحاب من بطولة الدوري في اجتماع مجلس الإدارة غدا”.

وكان مرتضى منصور أعلن أنه سيتم عقد مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 يونيو الساعة الحادية عشر صباحا في مكتبه بمقر القلعة البيضاء، وذلك لكشف فضائح أحمد دياب ومن يحميه في مصر، كما أعلن عقد جلسة طارئة مع مجلس الإدارة قبل بدء المؤتمر الصحفي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام يوم ١٣ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

انتصر فريق الزمالك على نظيره المصرية للاتصالات، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى