الكرة الأفريقيةالكرة المصرية

القنوات الناقلة وموعد مباراة منتخب مصر القادمة مع إثيوبيا

يستعرض موقع “سترايكر” موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد منتخب إثيوبيا، في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والمعلق.

وانتصر منتخب مصر على غينيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

موعد مباراة منتخب مصر مع إثيوبيا

وتقام مباراة منتخب مصر مع إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، نظرا لعدم مطابقة ملاعب إثيوبيا لمواصفات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتحدد موعد مباراة مباراة منتخب مصر وإثيوبيا، يوم الخميس المقبل الموافق ٩ يونيو من الشهر الجاري، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة منتخب مصر مع إثيوبيا

وتذاع مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا، عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، ويعلق على المباراة المصري علي محمد علي.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 برصيد ٣ نقاط خلف مالاوي المتصدر بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف أما غينيا وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى