الكرة المصرية

الخطيب يجتمع مع موسيماني بحضور لجنة التخطيط وشركة الأهلي

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء عبر برنامج زووم مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والمتواجد حاليًّا في المغرب.

ويتواجد موسيماني حاليا في المغرب لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هناك للمدربين الأفارقة.

ويأتي هذا الاجتماع في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

ويشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.

وحقق فريق الوداد المغربي فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت الاثنين الماضي، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفشل فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ويمتلك في جعبته 10 ألقاب من البطولة وهو أكثر الأندية تتويجا باللقب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى