الكرة المصرية

الخطيب يُهدي رئيس وفاق سطيف قميص الشناوي

أهدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري الشقيق، قميص محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها رئيس نادي وفاق سطيف لمقر الأهلي بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء.

وحرص الكابتن الخطيب على إهداء رئيس وفاق سطيف قميص الشناوي؛ تلبية لرغبة نجله، بعدما أخبره السرار بمدى إعجابه بحارس الأهلي.

وكان الكابتن محمود الخطيب، قد استقبل عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة؛ في إطار العلاقة الوطيدة التي تربطه بالكابتن محمود الخطيب.

وعقد محمود الخطيب، جلسة ودية مع رئيس نادي وفاق سطيف، تبادل خلالها وجهات النظر، وبحث سبل التعاون المشتركة، وتعميق العلاقات الرياضية بين الناديين في الفترة المقبلة.

وعقب الجلسة اصطحب الكابتن الخطيب، رئيس نادي وفاق سطيف في جولة تفقدية تضمنت دولاب البطولات التاريخية، وحمام السباحة والنصب التذكاري للشهداء، وصالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب التتش بالجزيرة، وقطاع كرة القدم.

وفي ختام الزيارة أهدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي وفاق سطيف درع وعلم وقميص النادي؛ تعبيرًا عن التقدير المتبادل بينهما والذي يعكس العلاقات الطيبة التي تجمع الأهلي بكافة الأندية العربية والجزائرية على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى