الكرة المصرية

إيهاب جلال يحدد بديل محمد صلاح وياسر إبراهيم ضد إثيوبيا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، على بديل ثنائي الفراعنة محمد صلاح نجم نادي ليفريول وياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، خلال المباراة المُقبلة ضد منتخب إثيوبيا.

وتقام مباراة منتخب مصر مع إثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، يوم الخميس المقبل الموافق ٩ يونيو من الشهر الجاري.

وشارك محمد صلاح وياسر إبراهيم في مباراة منتخب مصر ضد غينيا بصفة أساسية، لكن الجهاز الفني أعلن غياب الثنائي رسميا عن المباراة بداعي الإصابة ولم يسافرا مع بعثة المنتخب إلى مالاوي.

وتعرض ياسر إبراهيم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب التي سافرت إلى مالاوي، رغم سلبية مسحة كورونا الخاصة باللاعب، بينما فضل الجهاز الفني للمنتخب إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا عقب إجرائه لأشعة  اثبتت وجود شد خفيف.

وينوي إيهاب جلال الدفع بأحمد سيد زيزو بجوار الثنائي عمر مرموش ومصطفى محمد، في الهجوم على حساب محمد صلاح، بينما سيدفع بمحمود علاء مدافع فريق الزمالك بجوار زميله محمود حمدي الونش في خط الدفاع.

وانتصر منتخب مصر على غينيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 برصيد ٣ نقاط خلف مالاوي المتصدر بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف أما غينيا وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى