الكرة المصرية

محاولات من الزمالك لإقناع بن شرقي للبقاء حتى نهاية الموسم

تحاول إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من الإبقاء عليه بصفوف الفريق.

ويواجه نادي الزمالك أزمة مع أشرف بن شرقي وهي إنتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري أي قبل إنتهاء الموسم الكروي في مصر 2021-2022 بشهرين.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب والاتحاد الكرة لكرة القدم حدد موعد انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز بنهاية شهر أغسطس المقبل.

ويرفض أشرف بن شرقي حتى الآن كل محاولات إدارة نادي الزمالك، بالبقاء لنهاية الموسم الروي الحالي في شهر أغسطس وأبلغ الإدارة بشكل رسمي بالرحيل في ٣٠ يونيو.

ويقوم أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة بنادي الزمالك، بمحاولات قوية مع أشرف بن شرقي لاقناعه بالبقاء، حسبما ذكر أحمد حسن لاعب الزمالك والأهلي السابق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام يوم ١٣ يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

انتصر فريق الزمالك على نظيره المصرية للاتصالات، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر يوم الإثنين الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى