الكرة العالمية

جاريث بيل يستبعد فكرة الانتقال لنادي خيتافي

كشف الجناح الويلزي، جاريث بيل لشبكة سكاي سبورتس، قراره النهائي بشأن الانتقال للعب لصالح نادي خيتافي، وإنه لن ينضم إلى الفريق الموسم المقبل.

ويسعى اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، والقائد الذي وصل بمنتخب ويلز إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 64 عامًا، الانضمام لنادي يشارك في مبارياته باستمرار من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والذهنية من أجل المشاركة نهائيات المونديال في نوفمبر المقبل.

وعلى الرغم من أن بيل كان قد وافق منذ فترة علي الانضمام لنادي خيتافي، إلا أن قائد ويلز استبعد ذلك خلال مؤتمر صحفي حيث قال” لن ألعب لنادي خيتافي، هذا أمر مؤكد” وصحب التعليق بضحكة مكتومة.

كذلك ربطت تقارير صحفية بيل بنادي أتلتيكو مدريد، لفترة وجيزة، حيث يحرص قائد ويلز على البقاء في مدريد خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب يطمح في البقاء في سنتاجو برنابيو، إلا أن مشاركاته القليلة مع الملكي، وعلي الرغم من التألق مع المنتخب الويلز وقادتهم لنهائيات كأس العالم قطر2023، إلا أن اللاعب يريد المشاركة المستمرة للوصول لذروة اللياقة البدنية في نهائيات المونديال.

ويبدو أن مدرب ويلز روب بيج، على الرغم من أهمية جاريث بيل سيكون حذرًا في مشاركته كأساسي في مباريات كأس العالم قطر 2023، في حال عدم اللعب خلال الستة أشهر القادمة.

وربطت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا، مع حرص بيل علي البقاء في مدريد وخياراته المحدودة تحوله للانضمام لنادي بلد الوليد المنضم حديثًا لمنافسات الدوري الاسباني ويمتلكه البرازيلي رونالدو.

ويعتبر نادي كارديف الويلزي خيار مناسب والأوفر حظًا لضم بيل خلال الفترة المقبلة في عقد قصير الأجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى