الكرة المصرية

الخطيب: اتحاد الكرة كاذب وخطابه لوزير الرياضة يكشف حقيقة أزمة نهائي أفريقيا

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن نص الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٢، يكشف الحقيقة وهو الفاصل في هذا الأمر.

وأضاف الكابتن الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي اليوم؛ لكشف تفاصيل أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا: “نص الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة إلى سيادة الوزير أشرف صبحي، والموقع من السيد رئيس الاتحاد، أعتقد أنه سيكون فاصلًا في هذا الأمر”.

وأكمل: “نص الخطاب فيه الآتي:- (استمرارًا لدور مصر الرائد على المستوى الإفريقي والدولي، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم يرغب في التقدم لتنظيم عدد من البطولات القارية).

وأوضح أنه ذكر في الخطاب كل البطولات التي جاءت في خطاب الكاف لاتحاد الكرة.. ولم يذكر الاتحاد في خطابه للوزارة طلب استضافة نهائي دوري الأبطال.. وهذا يؤكد أن اتحاد الكرة هو الذي يطلب التنظيم وليس النادي.

واضاف: السادة المسئولون في اتحاد الكرة تحدثوا بكثافة في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.. ودائمًا يتوقفون عند نقطة واحدة.. أن النادي الأهلي لم يطلب تنظيم المباراة. ولو كان طلب، كانوا سينفذون رغبته.

وأكمل: لا يصح أن يردد المسئولون في اتحاد الكرة كلامًا غير صحيح، وكلامًا يتعارض مع اللوائح وهم مسئولون عن إدارة اللعبة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى