الكرة المصرية

قرار هام من اتحاد الكرة بعد اجتماعه الطارئ عقب خسارة منتخب مصر ضد إثيوبيا

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إجتماعا تم خلاله مناقشة ملابسات و أحداث مباراة منتخب مصر و أثيوبيا و التداعيات الخاصة بالهزيمة.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا اليوم السبت عبر الصفحة الرسمية للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أوضح أنه تم الاستقرار خلال الاجتماع على الأتي..

مد الجلسة ليوم الخميس المقبل عقب انتهاء مباراة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل ، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

هذا ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة و الحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد.

وتقام مباراة منتخب مصر الودية مع كوريا الجنوبية، يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو الجارى، على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبا.

وسقط منتخب مصر أمام إثيوبيا، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى