الكرة المصرية

الخطيب يوضح سبب رفض مجلس الأهلي الانسحاب من نهائي إفريقيا 

أكد محمود الخطيب، رئيس الأهلي أن مجلس إدارة النادي قرر بالإجماع، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، خوض المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، ورفض فكرة الانسحاب.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر النادي بالجزيرة؛ لكشف حقائق أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا قال الكابتن الخطيب: «رفض الجميع فكرة الانسحاب؛ لأنه يكلف الأهلي الكثير.. ليس خسارة بطولة واحدة، بل ثلاث بطولات وأكثر.. الانسحاب يترتب عليه الإيقاف عامين.. هذا بخلاف الخسائر الأدبية والتسويقية، وقرارنا دائمًا داخل مجلس الإدارة لمصلحة النادي.. ليس في الحاضر فقط ، بل وللمستقبل أيضًا».

وأضاف: «أرسلنا خطاب للـ«كاف» وطلبنا بعض حقوقنا في تنظيم المباراة، منها نصف سعة الاستاد. وأن النادي سيقوم بدفع قيمة هذه التذاكر فورًا، ولم نتلق أي رد من الكاف».

وتابع حديثه: «تلقيت اتصالًا وديًا لعقد اجتماع مع رئيس الـ«كاف» عبر برنامج زووم… وأبلغت.. أنني أحترم السيد موتسيبي وأقدره، لكن على الـ«كاف»، أن يرد رسميًا على طلبات النادي الأهلي؛ لأن الموقف، موقف نادٍ، وليس موقف شخص محمود الخطيب، والقرار دائمًا يكون لمجلس الإدارة، وليس لشخص، حتى لو كان هذا الشخص هو رئيس النادي».

واستطرد: «نظرًا لمرور الوقت واقتراب موعد المباراة، وعدم تلقينا أي ردود من الـ«كاف»، أرسلنا خطابًا آخر للـ«كاف»، وطلبنا عقد اجتماع بين الممثل الرسمي للـ«كاف»، والممثل القانوني للنادي؛ للوصول إلى حلول بخصوص طلبات الأهلي العادلة التي تم إرسالها للـ«كاف»، ولم نتلق ردًا أيضًا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى