الكرة المصرية

سر غياب موسيماني عن مران الأهلي اليوم ومباراة المصري بالسلوم

غاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات المارد الأحمر والتي أقيمت صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لخوض مباراة إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وقاد سامي قمصان المدرب العام لفريق الأهلي، الفريق في مباراة الأمس ضد المصري بالسلوم في كأس مصر، وذلك في ظل غياب موسيماني رغم عودته إلى القاهرة مساء أول الأمس السبت قادما من المغرب واجتماعه مع إدارة الأهلي.

ويأتي غياب موسيماني عن المران والمباراة، بعد حصوله على إذن من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بسبب بمرضه بميكروب في المعدة.

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة من منافسات الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة إيسترن كومباني المقبلة.

وخاض لاعبو الأهلي الذين لم يشاركوا في مباراة المصري بالسلوم أمس، فقرات تدريبية متنوعة، تضمنت التصويب على المرمى والكرات الثابتة والعرضيات فضلًا عن تنفيذ بعض الجمل الفنية.

فيما أدي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري بالسلوم أمس تدريبات بدنية، قبل أن يخوضوا فقرة استشفائية في «الجيم» للتخلص من آثار الإجهاد.

وحقق فريق الأهلي فوزا غاليا على نظيره المصري بالسلوم، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر موسم ٢٠٢١/٢٠٢٢.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى