الكرة المصرية

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “سترايكر” بث مباشر لمباراة اليوم الاثنين بين فريقي الزمالك والداخلية، في بطولة كأس مصر.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة مساء يوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر الموسم الحالي 2021-2022.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، محمود بسيوني حكما للساحة، ويعاونه وائل شعبان مساعد أول وخالد السيد مساعد ثاني، ومحمود الدسوقي حكما رابعا، وسيد شعبان حكما للفيديو، وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجهيز اللاعبين لمباراة كأس مصر خلال فترة التوقف، وخاض الأبيض مباراة ودية أمام فريق المصرية للاتصالات انتهت بفوز الزمالك بثنائية دون رد.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحرص فيريرا وجهازه المعاون على تدريب اللاعبين على ركلات الجزاء تحسبا للجوء لها في المباراة

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو للتواجد مع المنتخب الأول استعدادا لخوض ودية كوريا الجنوبية، بخلاف التونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب تونس، بالإضافة إلى غياب أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد أوناجم وحازم إمام وحمزة المثلوثي بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى