الكرة المصرية

مفاجأة في تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية بكأس مصر

كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيلعب به مباراة الداخلية، والتي ستنطلق بعد قليل.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة مساء يوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر الموسم الحالي 2021-2022.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو للتواجد مع المنتخب الأول استعدادا لخوض ودية كوريا الجنوبية، بخلاف التونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب تونس، بالإضافة إلى غياب أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد أوناجم وحازم إمام وحمزة المثلوثي بسبب الإصابة.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الداخلية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق.

خط الوسط: عبدالله جمعه – محمد أشرف روقا – سيد عبدالله نيمار – يوسف إبراهيم أوباما – يوسف أسامه نبيه.

يقود الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من البدلاء :- السيد عطيه ومحمد حسام بيسو و أحمد رفاعي وإسلام جابر و محمود عبد الرازق شيكابالا  وسيف فاروق جعفر و أشرف بن شرقي و أيمن حفني و رزاق سيسيه.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، محمود بسيوني حكما للساحة، ويعاونه وائل شعبان مساعد أول وخالد السيد مساعد ثاني، ومحمود الدسوقي حكما رابعا، وسيد شعبان حكما للفيديو، وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى