الكرة المصرية

أفشه يوجه رسالة لموسيماني بعد رحيله عن الأهلي

حرص محمد مجدي أفشه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على توجيه رسالة لبيتسو موسيماني مدرب الفريق السابق.

ونشر أفشة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “شكرا لك بيتسو لكل النجاحات التي حقنناها معاً، وشكراً على كل النصائح أيضًا التي قدمتها ليّ، أتمنى الأفضل لك”.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط و تم احترام رغبة بيتسو موسيماني وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

وفي سياق متصل، واصل الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة؛ استعدادا لمباراة الزمالك التي تقام مساء الأحد المقبل، ‏حيث خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، ‏فيما شارك باقي اللاعبين في تدريبات بدنية وتدريبات الكرة.‏

وكان الأهلي قد فاز على إيسترن كومباني بأربعة أهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ‏أمس على استاد الأهلي ‏we‏ السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر في بطولة ‏الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى