الكرة المصرية

موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد لخلافة موسيماني 

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موعد إعلان إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم لخلافة بيتسو موسيماني.

وكانت إدارة الأهلي وجهت الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، يوم الاثنين الماضي، وذلك بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعقد جلسة يوم السبت المقبل، وذلك لمناقشة قرار لجنة التحقيق من قبل وزارة الرياضة مع اتحاد الكرة في ملف أزمة استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وأشار حارس الأهلي السابق إلى أن إدارة النادي قد تزيح الستار عن اسم المدير الفني الجديد، خلال اجتماع يوم السبت المُقبل، مؤكدا أن هناك تكتم شديد على اسم المدرب.

ونوه الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس إلى أنه تم تصفية الأسماء المطروحة لتدريب الأهلي إلى 3 أسماء فقط وأصبحت حاليا اسمين فقط، يختار من بينما كما أن الإعلان لن يتأخر.

وطالب شوبير إدارة الأهلي بتأخير الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لما بعد مباراة القمة أمام الزمالك، والمُقرر لها يوم الأحد 19 من يونيو الجاري، وذلك في تمام الثامنة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام” وي يا أهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى