الكرة المصرية

فحص طبي لمحمود علاء وتأهيل عبدالغني على هامش مران الزمالك

خضع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة ، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض ، التي إقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك في ظل معاناة اللاعب من إصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر قبل ودية كوريا الجنوبية الأخيرة.

وأدى اللاعب فقرة تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه.

ومن المقرر أن يجري محمود علاء أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان على حجم إصابته، وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي له.

وخاض محمد عبد الغني مدافع الفريق، فقرة تأهيلية خاصة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي على هامش تدريب اليوم، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر.

وقام الجهاز الطبي للفريق باصطحاب بعض الأدوات الرياضية من صالة الجيمانيزيوم ، وقام اللاعب باستخدامها لأداء تدريبات تأهيلية خاصة ، بجانب الجري الخفيف، وتدريبات علاجية أخرى.

وحرص الدكتور محمد أسامة على الإشراف بنفسه على الفقرة التأهيلية لمحمد عبدالغني داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ظل السعي لتجهيز اللاعب بالشكل الامثل استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، و المؤجلة من الجولةالـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى