الكرة المصرية

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة فريق الأهلي، في مباراة القمة 124.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الزمالك، في المباراة التي ستقام على استاد السلام” وي يا أهلي”، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والمؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة القمة

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله.

يقود الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: السيد عطية وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أسامة وسيف جعفر.

ويغيب عن المباراة كل من، محمد أبوجبل وطارق حامد للإصابة وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإيقاف، و سيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه لأسباب فنية.

ويدير المباراة الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو حكم ساحة، ومعه إينيجو برييتو لوبيز مساعد أول، وديجو باربيو سيلفيا مساعد ثاني، وسيزر سوتو جرادا حكم رابع، وحكم فيديو خوسيه لويس جونزاليس، ديفيد ميد جيميس.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة وله 3 مباريات مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى