الكرة المصرية

بث مباشر مشاهدة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “سترايكر” بث مباشر لمشاهدة مباراة القمة 124 بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي ستنطلق بعد قليل.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الزمالك، في المباراة التي ستقام على استاد السلام” وي يا أهلي”، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والمؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

على الجانب الأخر، تعتبر هذه هي أول مباراة قمة لسامي قمصان كمدرب للأهلي وذلك بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وفسخ عقده بالتراضي، ويسعى لتحقيق نتجية إيجابية.

ويدير المباراة الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو حكم ساحة، ومعه إينيجو برييتو لوبيز مساعد أول، وديجو باربيو سيلفيا مساعد ثاني، وسيزر سوتو جرادا حكم رابع، وحكم فيديو خوسيه لويس جونزاليس، ديفيد ميد جيميس.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة وله 3 مباريات مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى